اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 12-09-2019
الوقـت   : 04:10pm 

على طريقة عمرو وردة.. نجم منتخب مصر يقع في المحظور (صور)

الشعب نيوز -

نشرت فتاة تدعى بيرين جوني، عبر موقعها في "إنستغرام"، محادثات لها مع الدولي المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "fanatik" التركية، فإن الفتاة التي تلقب بـ"ظاهرة إنستغرام"، قامت بنشر محادثات لها مع محمد النني الذي حاول التواصل معها.

على طريقة عمرو وردة.. نجم منتخب مصر يقع في المحظور (صور)
على طريقة عمرو وردة.. نجم منتخب مصر يقع في المحظور (صور)

وكان النجم المصري الآخر عمرو وردة، تعرض لموقف مشابه، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا، بعد تسريب فيديوهات مسيئة واتهامه بالتحرش من قبل عارضة أزياء، ما أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر، قبل أن يتدخل اللاعبون ليضغطوا على اتحاد الكرة المصري وينجحوا بإعادته لمعسكر المنتخب.

يذكر أن النني، انضم على سبيل الإعارة لبشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من أرسنال الإنجليزي.

المصدر: وكالات

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.