سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 13-09-2019
الوقـت   : 05:09am 

جرأة فستان روجينا في حفل زفاف هنا الزاهد تعرضها لانتقادات لاذعة.. “خسارة الحج”

الشعب نيوز -

 

نشرت الفنانة المصرية روجينا، عبر حسابها على “إنستغرام” وعبر خاصية “ستوري” صوراً التقطت لها على هامش حضورها حفل زفاف الممثلين أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أسود براقاً بتصميم جريء في جزئه الأعلى ومع شراريب تكمل القسم الأسفل منه.

كما تناقل المتابعون فيديو تم تسجيله أثناء إجرائها الاستعدادات اللازمة لحضور المناسبة. وعرضها هذا لموجة واسعة من الانتقادات.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أنها تخطت الحدود بجرأتها، خصوصاً أنها أدت مناسك العمرة والحج في وقت سابق.

ومما كتب في التعليقات: “خسارة وألف خسارة في أشكالها الحج” و”اتقي الله إنتِ لسه راجعة من الحج” و”ازاي كدة وانتِ لسه جاية من عمرة؟”. ورغم هذا حققت الصورة أكثر من 28 ألف إعجاب.


 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.