الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي   المستفيدون من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 .. أسماء   الرزاز : حماية مؤقتة وحوافز لبعض المنشآت   الضمان الاجتماعي وبلاغ رئاسة الوزراء   3 إصابات بحادث تصادم في اربد  
التاريخ : 13-09-2019
الوقـت   : 05:09am 

جرأة فستان روجينا في حفل زفاف هنا الزاهد تعرضها لانتقادات لاذعة.. “خسارة الحج”

الشعب نيوز -

 

نشرت الفنانة المصرية روجينا، عبر حسابها على “إنستغرام” وعبر خاصية “ستوري” صوراً التقطت لها على هامش حضورها حفل زفاف الممثلين أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أسود براقاً بتصميم جريء في جزئه الأعلى ومع شراريب تكمل القسم الأسفل منه.

كما تناقل المتابعون فيديو تم تسجيله أثناء إجرائها الاستعدادات اللازمة لحضور المناسبة. وعرضها هذا لموجة واسعة من الانتقادات.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أنها تخطت الحدود بجرأتها، خصوصاً أنها أدت مناسك العمرة والحج في وقت سابق.

ومما كتب في التعليقات: “خسارة وألف خسارة في أشكالها الحج” و”اتقي الله إنتِ لسه راجعة من الحج” و”ازاي كدة وانتِ لسه جاية من عمرة؟”. ورغم هذا حققت الصورة أكثر من 28 ألف إعجاب.


 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.