وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   لاعب السلة عوض أبو مازن يتألق مع فريق عنجرة   قطاع العقار في المملكة.. شلل متعدد الأسباب .. العمري : الاستثمار في قطاع الإسكان يعاني في ظل تراكم المعوقات بوجه المستثمرين   57 ألف مؤمّن عليها استفدن من بدلات إجازة الأمومة بمبلغ إجمالي 62 مليون دينار  
التاريخ : 14-09-2019
الوقـت   : 03:19am 

كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه

الشعب نيوز -

أراد ان يكون مختلفا عن الآخرين من العرسان.

أراد أن يوجه رسالة حب للعسكر وللعسكرية..

الطبيب الكركي ماجد سطام حجازين أحب ان يكون عريسا في بدلته العسكرية، واجرى مراسم الاكليل على عروسه ديما إبراهيم حجازين وهو يرتدي بدلته العسكرية.

خطوة العريس جعلت الاب رفعت بدر يقدم تهنئة خاصة على صفحته الفيسبوكية قائلا:

جميل أن يدخل العريس الى الكنيسة بلباسه العسكري، فهو طبيب في الخدمات الملكية ، ويشعر بالفخر بانّه مسيحي عربي اصيل مخلص لايمانه، وبأنّه في ذات الوقت عربي أردني مخلص لوطنه ومليكه ورسالته العسكرية والطبيّة.
الف مبروك للعريس د. ماجد سطام حجازين وعروسته ديما ابراهيم حجازين ...
والف مبروك لقب ال Mr & Mrs

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.