الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي   المستفيدون من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 .. أسماء   الرزاز : حماية مؤقتة وحوافز لبعض المنشآت   الضمان الاجتماعي وبلاغ رئاسة الوزراء   3 إصابات بحادث تصادم في اربد  
التاريخ : 14-09-2019
الوقـت   : 07:13am 

وأخيراً..دينا الشربيني تعلن زواجها رسمياً من عمرو دياب

الشعب نيوز -

بعد فترة طويلة على التخمينات والتساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربط الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، وبعد وضوح وجود علاقة عاطفية بينهما مع بقاء حقيقة زواجهما غامضة في ظلّ تكتم كلاهما على الإعلان بشكل رسمي الأمر، أكدت الشربيني بالأمس الزواج.

 
 

وجاء ذلك في بيان أصدره المكتب الإعلامي لها، وذلك تعقيباً على مقطع فيديو إنتشر خلال الأيام الماضية، أثناء إحياء دياب إحدى حفلات الزفاف بأحدِ فنادق القاهرة، وظهر فيه وهو بجانب العروسين ويغني أغنية "يوم تلات" وينادي على الشربيني، مؤكدًا أنها السمراء في أغنيته، بينما يظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي وهي تقول: "قولي له أنتي بالثلاث بنات".
وقال البيان:"تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع".
وأضاف:"ظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.