أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 15-09-2019
الوقـت   : 12:14pm 

الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا

الشعب نيوز -

أعلن النادي الفيصلي الانتهاء من جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تخوله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.

وكشف رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن توجه النادي للمشاركة في دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة، بعد أن نجح النادي في استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وبالتالي اعلان الجاهزية لهذه المشاركة.

واشار العدوان في تصريح لـــ (بترا) اليوم الاحد إلى أن الفيصلي لن يكون بإمكانه المشاركة مباشرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، حيث سيتوجه للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة، بحثا عن التأهل لدور المجموعات في البطولة الاقوى في اسيا.

واضاف ان الاردن لا يملك مقعدا مباشرا في دوري ابطال اسيا، وبالتالي عليه الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، حيث يتوجب عليه اجتياز هذا الدور للذهاب لدور المجموعات، اما في حال لم يتمكن الفيصلي من اجتياز هذا الدور فانه سيذهب للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفق تعليمات الاتحاد الاسيوي.
ولفت العدوان إلى أن الفيصلي اعتاد على الالقاب والبطولات، وبالتالي فان اي مشاركة له هدفها اعتلاء منصات التتويج، لمواصلة تمثيل الاردن بشكل مشرف، لافتا الى ان الفيصلي يواصل تحطيم الارقام على مختلف الصعد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.