الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي   المستفيدون من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 .. أسماء   الرزاز : حماية مؤقتة وحوافز لبعض المنشآت   الضمان الاجتماعي وبلاغ رئاسة الوزراء   3 إصابات بحادث تصادم في اربد  
التاريخ : 17-09-2019
الوقـت   : 05:39pm 

شاهدوا.. فرقة “مياس” اللبنانية تتألق في Britain’s Got Talentوتحصل على الباز الذهبي

الشعب نيوز -

 

نجحت فرقة “مياس” اللبنانية، الفائزة في لقب Arab’s Got Talent في خطف الانظار مجدداً بأدائهن المميز وحركاتهن المتناسقة والمميزة، وذلك من خلال مشاركة الصبايا بقيادة الشاب نديم شرفان في Britain’s Got Talent.

وقدمت الفرقة عرضاً مبهرا، يشبه الى حد كبير ما قدمته في لبنان وحصلت على اثره على الباز الذهبي، واستطاعت من خلاله مجدداً ان تسحر لجنة التحكيم الذين اشادوا بابداعهن وحركاتهن المتناسقة والتجانس بين الراقصات.

انتشر مقطع الفيديو بشكل واسع على السوشيال ميديا ولاقى تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين وخاصة في لينان، حيث عبروا عن فخرهم بهذه الفرقة وما تقدمه باسم لبنان والعالم العربي.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.