ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   سوريا تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها لصفقة القرن   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية  
التاريخ : 18-09-2019
الوقـت   : 06:33am 

وفاة أخطر حسناء في العالم

الشعب نيوز -
أعلنت الشرطة المكسيكية أنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة بأحد المنازل في مدينة كولياكان.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، أنه تم العثور على جثة كلوديا البالغة من العمر 34 عامًا  في منزل في جزيرة موسالا.

وبحسب نتائج التحقيق  فقد عُثر على جثة كلوديا التي توصف في  بلادها بـ"أخطر امرأة في العالم" في منزل رجل كانت معه في أحد الملاهي الليلية.

وكانت قد ذهبت معه بتاريخ 14 ايلول الحالي إلى منزله لقضاء الليلة هناك، بعد استيقاظ ذلك الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، حاول إيقاظها من النوم بيد أنها كانت قد فارقت الحياة، مما جعله يبادر إلى الاتصال بالشرطة على الفور.
 
 
 
وتشير التقارير الأولية أن "الحسناء الخطيرة" قد فارقت الحياة جراء الاختناق، كما عثر بجسدها على كميات كبيرة من الكحول ومواد أخرى، فيما تزال التحقيقات مستمرة للتأكد عما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء موتها.

وكلوديا أوتشوا فيليكس كانت عارضة أزياء معروفة في بلادها قبل أن تصبح  مهربة مخدرات وزعيمة لعصابة لوس أنتراكس الخطيرة.

وعقب اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا أقدمت كلوديا على عمليات قتل واغتيالات عديدة من الاغتيالات دون أن تتمكن السلطات من اعتقالها.
 
 
 
وكانت كلوديا متزوجة من تاجر المخدرات كارتل سينالوا ولديهما ثلاثة أطفال، واشتهرت بنشر صورها على موقع انستغرام حيث كانت تستعرض نمط حياتها الباذخة وما تملكه يخوت وسيارات فارهة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.