ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   سوريا تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها لصفقة القرن   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 11:03am 

"النشامى" يتقدم مركزا في تصنيف الفيفا

الشعب نيوز -

تقدم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مركزا واحدا، في التصنيف الجديد للمنتخبات والصادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صباح اليوم الخميس، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها “النشامى” مؤخراً.

وتغلب المنتخب الوطني على ماليزيا بهدف نظيف في مباراة ودية، ثم تغلب على الصين تايبيه بنتيجة 2-1، في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وآسيا 2023 بالصين، فيل أن يخسر المباراة الودية الأخيرة له أمام الباراغواي 2-4 في عمّان.

وجاء “النشامى” في المركز (98) عالمياً و 16 آسيوياً برصيد (1235) نقطة، متقدما بمقدار مركز واحد فقط، في الوقت الذي حافظ فيه منتخب إيران على صدارته لتصنيف المنتخبات الآسيوية برصيد 1522 نقطة، وجاءت اليابان ثانية برصيد 1490 نقطة وكوريا الجنوبية ثالثة برصيد 1470 نقطة.

وتجدر الاشارة إلى أن المنتخب الوطني يواصل تحضيراته للقاء سنغافورة ودياً يوم 5 تشرين أول (اكتوبر) المقبل، استعداداً لمواجهتي الكويت ونيبال يومي 10 و15 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

ويستقر “النشامى” في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال برصيد 3 نقاط، مع تذيل الصين تايبيه ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.