سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 01:01pm 

انفجار قنبلة في الغباوي ووفاة طفلين واصابة 3 آخرين حالتهم سيئة

الشعب نيوز -

أفاد مصدر أمني  أن قنبلة من المخلفات القديمة انفجرت في منطقة الغباوي في محافظة الزرقاء ادت الى وفاة طفلين واصابة 3 أخرين حالتهم العامة سيئة .

ووضح المصدر أن الحادث وقع خلال جمع الأطفال المذكورين للخردة في المنطقة المذكورة دون أن يدركوا أن القنبلة المذكورة بين الخردة التي يقومون بجمعها .

وتحركت الاجهزة المعنية على الفور لمكان الحادث وجرى نقل الوفيات والمصابين الى أقرب مستشفى في المنطقة .

وكان شهود عيان أفادوا أن سيارات اسعاف وسيارات شرطة شوهدت بكثافة في المنطقة وأن الهلع والحزن ساد المنطقة بعد وقوع الحادثة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.