سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 01:11pm 

الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار

الشعب نيوز -

قالت مصفاة البترول الأردنية، الخميس، إن مجلس الوزراء وافق على تسديد 457 مليون دينار من رصيد مديونتها لصالح المصفاة.

وبحسب إفصاح الشركة، على موقع بورصة عمّان، تضمنت الموافقة الصادرة عن مجلس الوزراء بإصدار كتاب من وزارة المالية، للبنوك المقرضة لشركة مصفاة البترول بمبلغ 457 مليون دينار، يتضمن تحويل قيمة الأقساط والفوائد بتاريخ استحقاقها إلى حساب الشركة، وتفويض وزير المالية بالتوقيع على الكتاب نيابة عن الحكومة، مقابل توفير مخصصات كافية في الموازنة لهذه الغاية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.