الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي   المستفيدون من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 .. أسماء   الرزاز : حماية مؤقتة وحوافز لبعض المنشآت   الضمان الاجتماعي وبلاغ رئاسة الوزراء   3 إصابات بحادث تصادم في اربد  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 01:35pm 

رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين

الشعب نيوز -

أكد محمد يحيى المحارمة رئيس نادي الجزيرة، عن رفع الحجز المالي عن ناديه بعد الشكوى التي رفعها ضده أحد الرؤساء السابقين للنادي.
وقال محمد المحارمة في تصريحات صحفية اليوم الخميس :" اشكر الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، على دعمه المتواصل لرياضة كرة القدم الأردنية عامة ونادي الجزيرة خاصة ودعمه اللامتناهي للفريق من اجل الظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف:" و يسعدني أن ازف بشرى سارة لجماهير نادي الجزيرة الاردني و للاعبيين الابطال وكافة المهتميين بنادينا الغالي وهي الوصول لتسوية بخصوص قضية الحجز على أموال النادي ، كما لا يفوتني أن أشكر معالي مروان جمعة و الاخ مصطفى الطباع على جهودهما الجبارة ".

وسيقوم الجزيرة بتسديد 427 ألف دينار لرئيس النادي السابق، حيث سيتم دفع 200 الف دينار نقداً وتقسيط الباقي بمعدل 60 الف دينار سنويا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.