سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 01:59pm 

تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"

الشعب نيوز -
شيعت الاسرة الاردنية بمختلف فعالياتها السياسية والوطنية والمالية والمصرفية و الاقتصادية جثمان المرحوم وائل زعرب شيخ التأمين واحد اهم المؤسسين لهذا القطاع ظهر اليوم من كنيسة دخول السيد الى الهيكل للروم الارثوذكس في الصويفية الى مقبرة ام الحيران .
 
وشارك المئات من رجالات الدولة والنخب الاقتصادية من مختلف القطاعات بتشييع الجثمان الى مثواه الاخير معبرين عن حزنهم لوفاة " ابو الوليد " الذي غادر الدنيا تاركاً خلفه سيرة ومسيرة مليئة بالوطنية والعطاء والتضحية حيث قضى عمره محباً معطاءً صاحب ايادي بيضاء ومستذكرين مواقفه ومسيرته المشرقة في كل المراحل التي عمل بها فكان نموذجاً مخلصاً ووفياً وصادقاً ومحباً حقق الكثير من الإنجازات والكثير من النجاحات التي ستبقى شاهدة وشهيدة على ذكرى هذا الرجل الذي اوجع فراقه كل من عرفه او تعامل معه .
 
للفقيد الراحل شيخ التأمين ابو الوليد الرحمة والسكينة في جنات الخلد والى ابناءه واولاده وعائلته من بعده حسن الصبر وطول العمر والبقاء وانا لله وانا اليه راجعون



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.