الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي   المستفيدون من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 .. أسماء   الرزاز : حماية مؤقتة وحوافز لبعض المنشآت   الضمان الاجتماعي وبلاغ رئاسة الوزراء   3 إصابات بحادث تصادم في اربد  
التاريخ : 19-09-2019
الوقـت   : 01:59pm 

تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"

الشعب نيوز -
شيعت الاسرة الاردنية بمختلف فعالياتها السياسية والوطنية والمالية والمصرفية و الاقتصادية جثمان المرحوم وائل زعرب شيخ التأمين واحد اهم المؤسسين لهذا القطاع ظهر اليوم من كنيسة دخول السيد الى الهيكل للروم الارثوذكس في الصويفية الى مقبرة ام الحيران .
 
وشارك المئات من رجالات الدولة والنخب الاقتصادية من مختلف القطاعات بتشييع الجثمان الى مثواه الاخير معبرين عن حزنهم لوفاة " ابو الوليد " الذي غادر الدنيا تاركاً خلفه سيرة ومسيرة مليئة بالوطنية والعطاء والتضحية حيث قضى عمره محباً معطاءً صاحب ايادي بيضاء ومستذكرين مواقفه ومسيرته المشرقة في كل المراحل التي عمل بها فكان نموذجاً مخلصاً ووفياً وصادقاً ومحباً حقق الكثير من الإنجازات والكثير من النجاحات التي ستبقى شاهدة وشهيدة على ذكرى هذا الرجل الذي اوجع فراقه كل من عرفه او تعامل معه .
 
للفقيد الراحل شيخ التأمين ابو الوليد الرحمة والسكينة في جنات الخلد والى ابناءه واولاده وعائلته من بعده حسن الصبر وطول العمر والبقاء وانا لله وانا اليه راجعون



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.