مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 21-09-2019
الوقـت   : 04:35am 

إطلالات مفاجئة وجريئة للنجمات في أول أيام مهرجان الجونة 2019 .. فيديو

الشعب نيوز -

 

بعيداً عن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو التي تشغل نقّاد وعاشقي الموضة، نتوقّف قليلاً أمام مرور النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019.

مهرجان الجونة السينمائي الذي يهتمّ بتمكين السينمائيين العرب، جمع على منصّته أهمّ وأجمل نجوم الوطن العربي الذين لم يفوّتوا أبداً فرصة استعراض أناقتهم على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات. هذا المهرجان انطلق مساء اليوم وسيستمرّ حتى يوم 27 سبتمبر، لذلك سيكون هناك الكثير من الإطلالات واللوكات التي سنتكلّم عنها ونستعرضها وإياك.


من حضر إذاً افتتاحية مهرجان الجونة السينمائي 2019؟
درّة زرّوق: النجمة التونسية درّة زروق وصلت إلى السجادة الحمراء بفستان الأميرات المنفوش باللون البنفسجي المائل إلى الفوشيا، بقصّة مكشوفة على الكتفين وبطبقاتٍ من التول. بالنسبة إلينا، إنها من أفضل اللوكات بين جميع النجمات العربيات اللواتي حضرن في اليوم الأول. فهل توافقين الرأي؟

كارمن بصيبص: الممثّلة اللبنانية كارمن بصيبص حضرت أيضاً اليوم الأول وقد اختارت الجامبسوت الأخضر بموديل الكتف الواحدة والحزام الجلدي على الخصر من تصميم إيلي صعب. خيار اللون كان موفّقاً ومناسباً لها.

ميس حمدان: الممثّلة ميس حمدان اختارت فستاناً أبيض بطبقات كثيرة من التول من تصميم إيمان صعب. لم ترق لنا كثيراً القصّة الضخمة عند منطقة الخصر أو حتى على الأطراف. وأنتِ، ما رأيك بهذا الفستان؟

نيكول سابا: لم تحسن نيكول سابا أبداً اختيار هذا الفستان بلون الميتاليك لليوم الأول خاصّة أنه كان جريء بفتحته على الصدر وعلى الساقين. إطلالة غير موفّقة!

ياسمين صبري: وجد الكثيرون أن فستان ياسمين صبري من الساتان وباللون الأخضر ذا ستايل قديم وغير عصري أبداً. نحن أحببنا لون الفستان لكن التموّجات على الكتف لم تعجبنا كذلك ستايل الذيل الطويل المنسدل من الخلف.

رانيا يوسف: أخطأت أيضاً هذه المرّة رانيا يوسف في خيار فستانها، وذلك لقصّته الجريئة عند منطقة الصدر ولونه غير المناسب لها. على رانيا يوسف اللجوء إلى منسّق أزياء كي تكون خياراتها المقبلة أفضل وأجمل.

إنجي كيوان: اختارت الإعلامية إنجي كيوان فستاناً بلون الميتاليك البرونزي من Maison Yeya بقصّة مكشوفة على الكتفين وقفازات عالية حتى الكتفين. إطلالة جريئة وغير مألوفة أبداً.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.