" سليمان الزعبي " الشعب مصدر السلطات وهو القادر على إفراز النائب   مشاجرة جماعية واسعة في طبربور .. وتواجد امني كثيف (فيديو)   الاعلان عن أول قائمة في الدائرة الرابع   "عمر الزعبي " إلى الانتخابات النيابية   865إصابة جديدة بكورونا في الإمارات   للمرة الثانية " إجراء فحص للكب المصاب بكورونا   تدهور مركبة على طريق الموجب تؤدي إلى إصابة 3 أشخاص   منطقة " حرجيه" لعزل الحيوانات المصابة بـ كورونا   والدة رجل الأعمال باسم ظبيان في ذمة الله   رلى الكانوني المغربي "أولى عمان" ٠٠ قبول شعبي وبرنامج انتخابي قوي  
التاريخ : 21-09-2019
الوقـت   : 06:39am 

بيل يرفض حمل شعار ريال مدريد .. صورة

الشعب نيوز -

أثار النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، جدلًا واسعًا من خلال لقطة أظهرتها وسائل إعلام عالمية، يرفض خلالها التقاط صورة وهو يحمل راية النادي.

ونشرت قناة "سبورت إنترتيفو"، مقطع فيديو قبل انطلاق مباراة الريال مع باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، وأثناء التحضير لالتقاط صورة المباراة، سلم رافائيل فاران زميله جاريث بيل راية تحمل شعار ريال مدريد.

المثير للجدل، أن بيل رفض حمل الراية وتردد كثيرًا، قبل أن يمررها لزميله داني كارفخال، الذي كان يقف بجانبه ليلتقط الصورة دون أن يمسك بشعار النادي.

ومنح فاران راية ريال مدريد لبيل لأنه كان الشخص المثالي في ترتيب اللاعبين، حيث كان في منتصف الصف الجالس أرضًا.

جدير بالذكر أن اسم بيل ارتبط طوال الصيف الماضي بالرحيل عن ريال مدريد، بعد أن أكد زيدان أنه خارج خططه للموسم الجديد.

ومع عدم تلقيه أي عرض مناسب، وبعد إصابة ماركو أسينسيو، احتفظ ريال مدريد بالنجم الويلزي، بل وشارك أساسيًا مع الميرينجي في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.