شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 21-09-2019
الوقـت   : 06:48am 

شاهدوا.. منى زكي بفستان أبيض شفاف في الجونة وانتقادات لاذعة

الشعب نيوز -

نشرت الممثلة المصرية منى زكي من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، صوراً وفيديوهات التقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ومشاركتها في فعاليات حفل افتتاح دورته الثالثة.

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق أيضاً مجموعة من تلك الصور. لكن يبدو أن إطلالة الفنانة لم تحظ بإعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريش في جزأيه الأعلى والأسفل مع كتفين مكشوفين. وأضافت إليه حقيبة يد مناسبة وأكسسورات فضية.

وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات القاسية. ومما كتب متابعو أحد تلك الحسابات: “جداً فاشل” و”لبسها سيئ” و”ليتها ما طلت” و”شنو لابسة هذي ؟ ريش حمامة؟” و”يعني الريش اللي تحت كثير. أوفر صراحة”.

ويذكر أن إطلالات بعض الفنانات كانت موضع انتقاد ايضاً وأبرزها تلك التي اعتمدتها الممثلة رانيا يوسف والتي اختارت فستاناً جريئاً جداً دفع بعض المتابعين إلى تذكر فستان البطانة الشهير. 




 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.