مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 21-09-2019
الوقـت   : 06:48am 

شاهدوا.. منى زكي بفستان أبيض شفاف في الجونة وانتقادات لاذعة

الشعب نيوز -

نشرت الممثلة المصرية منى زكي من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، صوراً وفيديوهات التقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ومشاركتها في فعاليات حفل افتتاح دورته الثالثة.

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق أيضاً مجموعة من تلك الصور. لكن يبدو أن إطلالة الفنانة لم تحظ بإعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريش في جزأيه الأعلى والأسفل مع كتفين مكشوفين. وأضافت إليه حقيبة يد مناسبة وأكسسورات فضية.

وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات القاسية. ومما كتب متابعو أحد تلك الحسابات: “جداً فاشل” و”لبسها سيئ” و”ليتها ما طلت” و”شنو لابسة هذي ؟ ريش حمامة؟” و”يعني الريش اللي تحت كثير. أوفر صراحة”.

ويذكر أن إطلالات بعض الفنانات كانت موضع انتقاد ايضاً وأبرزها تلك التي اعتمدتها الممثلة رانيا يوسف والتي اختارت فستاناً جريئاً جداً دفع بعض المتابعين إلى تذكر فستان البطانة الشهير. 




 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.