شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 04:20am 

برشلونة يواصل الترنح ويخسر أمام غرناطة

الشعب نيوز -

مدريد - د.ب.ا
واصل فريق برشلونة ترنحه في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد خسارته أمام مضيفه غرناطة0-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من المسابقة.

وتقدم غرناطة بهدف سجله رامون عزيز في الدقيقة الثانية ثم أضاف ألفارو فاديو الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف غرناطة الذي تصدر جدول الترتيب، مؤقتا، بفارق الأهداف أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية لبرشلونة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وبفارق نقطة خلف ريال مدريد غريمه التقليدي والذي يواجه أشبيلية غداً الأحد، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث لغرناطة هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.