غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 06:54am 

شاهد.. الحرب تندلع بين راغب واحلام في اولى حلقات “ذا فويس”

الشعب نيوز -

اندلعت الحرب باكرا بين الفنانة أحلام والفنان اللبناني راغب علامي في اولى حلقات برنامج ذا فويس “`ذا فويس”.

فقد قامت احلام بتوجيه ضربة قاضية الى راغب علامة بعد ان قامت بمنحه “بلوك” لكي تقتنص المتسابق السعودي إبراهيم مشولي.

وكان المتسابق السعودي إبراهيم مشولي قد ابدع على مسرح ذا فويس، فحاز على إعجاب الأربعة حكام ليضغطوا على الزر ويلتفوا إليه، ولكن المفاجأة التي صدمت راغب علامة هو أن أحلام ضغطت على زر “بلوك” له، وهذا يعني أنه ممنوع من ضم المتسابق.

وبعد تفكير من قبل المتسابق السعودي، اختار الانضمام إلى فريق أحلام، لتشعل المسرح بفرحتها الكبيرة بانضمام المشترك لها، وفي ذات الوقت سعادتها بالانتصار على راغب علامة بمنحه “بلوك”.

ومن جهته، توعد راغب علامة لأحلام بأنه سوف ينتصر عليها في الحلقات المقبلة في ذا فويس، ولن يدعها أن تحصل على أصوات رائعة على حسابه.

وكانت المناوشات بين راغب علامة وأحلام بدأت مع الدقائق الأولى من الموسم الخامس من ذا فويس، خاصة مع حماس كل منهما على ضم أجمل الأصوات إلى فريقه.




التعليقات

  • ( 1 )
    نعيم محمود عبدالقادر يوسف الشرفاء
    27-09-2019
    كل كذب يكذب بيضحكوا علي الناس حتي شو إعلامي واكشن من أجل يعملوا جو للبرنامج شعوب ساذجة
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.