مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 10:35am 

فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)

الشعب نيوز -
ردّت مصمّمة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان على اتهام اعتبرته باطلاً، بشأن فستان ارتدته النجمتان نسرين طافش ونجوى كرم، فأوضحت أنّ الفستان الذي ارتدته طافش مؤخراً في مهرجان "الجونة"، كان صُمّم لها خصيصاً بناءً على نسخة الفستان الأصلي الذي كان صُمّم في  العام 2017، وهو من مجموعتها "Parc en Cièlle"، مبديةً كل الحب والتقدير للمصمم رامي قاضي الذي صمّم الفستان لنجوى، وارتده في حفل في أبها - السعودية.
 
 
 
 
وقالت رمضان: "هيدي مشكلة السوشيل ميديا، صارت وكأنها هي المصدر لأيّ ادعاء. الفستان اللي لبسته نسرين طافش مبني على تصميمنا الأصلي من سنة 2017 وممكن تشوفوا الصور عالستوريز والموقع الأصلي www.aiisha.co. عامةً رامي مصمم رائع وإنسان اروع ودايماً في توارد أفكار بين المبدعين".
 
 
فيديو مُضمّن
 
وقد نشرت طافش فيديو لها بينما تسير مرتديةً الفستان، ونال الفيديو إعجاباً كبيراً من قبل متابعيها على "إنستغرام". 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.