الناطق باسم الضمان: احتساب راتب تقاعد المؤمّن عليه العسكري الشهيد بما يعادل (100%) من راتبه بتاريخ استشهاده   وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   صفحة على فيس بوك تمنحك شهادة دكتوراه من الجامعات الاردنية والمصرية وانت (نائم) في منزلك.. والسعر 1200 دولار!!   الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 10:35am 

فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)

الشعب نيوز -
ردّت مصمّمة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان على اتهام اعتبرته باطلاً، بشأن فستان ارتدته النجمتان نسرين طافش ونجوى كرم، فأوضحت أنّ الفستان الذي ارتدته طافش مؤخراً في مهرجان "الجونة"، كان صُمّم لها خصيصاً بناءً على نسخة الفستان الأصلي الذي كان صُمّم في  العام 2017، وهو من مجموعتها "Parc en Cièlle"، مبديةً كل الحب والتقدير للمصمم رامي قاضي الذي صمّم الفستان لنجوى، وارتده في حفل في أبها - السعودية.
 
 
 
 
وقالت رمضان: "هيدي مشكلة السوشيل ميديا، صارت وكأنها هي المصدر لأيّ ادعاء. الفستان اللي لبسته نسرين طافش مبني على تصميمنا الأصلي من سنة 2017 وممكن تشوفوا الصور عالستوريز والموقع الأصلي www.aiisha.co. عامةً رامي مصمم رائع وإنسان اروع ودايماً في توارد أفكار بين المبدعين".
 
 
فيديو مُضمّن
 
وقد نشرت طافش فيديو لها بينما تسير مرتديةً الفستان، ونال الفيديو إعجاباً كبيراً من قبل متابعيها على "إنستغرام". 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.