غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 12:24pm 

الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية

الشعب نيوز -

دعا الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي المنشآت التي لم تبادر بتحديث بيانات ضباط ارتباطها المعتمدين لدى المؤسسة إلى ضرورة الإسراع بتحديثها وذلك بهدف تمكينها من الاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً الخاصة بالتبليغ عن إصابات العمل للمؤمن عليهم الذين يتعرضون لإصابات عمل في منشآتهم إلكترونياً والاستفادة من المعالجة الطبية المباشرة لدى الجهات الطبية المعتمدة للمؤسسة.
ونوه الصبيحي أن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها لن تتمكن من الاستفادة من تلك الخدمة التي وفرتها المؤسسة مطلع شهر آب الماضي للمنشآت المحدثة لبياناتها والتي تهدف إلى تخفيف الوقت والجهد عليها من خلال تقديم المعالجة الطبية بشكل فوري للمصاب ودون تأخير، ولما سيكون لها من أثر كبير بتسريع إجراءات المعالجة والتخفيف على المصابين وأصحاب العمل وعدم تحميلهم أي أعباء مالية كون المؤسسة تتكفل بكافة نفقات العلاج وتسديد المطالبات المالية للجهات الطبية المعتمدة لديها (المستشفيات) مباشرةً.
يذكر بأن المؤسسة قامت بحضر جميع خدماتها عن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها بعد انتهاء الفترة التي حددتها المؤسسة خلال الفترة من 23 حزيران وحتى نهاية شهر تموز من العام الحالي وبصرف النظر عن أي تحديثات سابقة قامت بها المنشأة قبل هذه الفترة.

***
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.