أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 04:18pm 

قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن

الشعب نيوز -

لا اعلم لماذا يتمسك رئيس الحكومة وهو الاقرب للمعلم بعدم الموافقة على منح العلاوة للمعلمين وبامكانه اختصار المسافة بجدولة هذه العلاوة على عدة سنوات وحتى نكون منصفين يجب ان تمنح زيادة لكل موظفي الدولة سواء كان معلما او غير ذلك فالوضع الطبيعي ان يتم زيادة رواتب جميع الموظفين بدون استثناء نتيجة لارتفاع كلف المعيشة ولا اعتقد ان منح زيادة معناها تنازلات فالمستفيد من التنازل هو ابن الوطن الذي نغني جميعنا يوميا باننا جئنا لخدمته وهدفنا توفير حياه كريمة للجميع

النائب عمر قراقيش




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.