ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   سوريا تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها لصفقة القرن   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية  
التاريخ : 22-09-2019
الوقـت   : 04:29pm 

أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني

الشعب نيوز -

عمان

أطلق مركز الملك عبد الثاني للتصميم والتطوير من خلال أكاديميته للامن السيبراني برامجاً تقنية متخصصة في مجال الأمن السيبراني.

وقال مدير الأكاديمية عبدالله المصري في تصريح صحافي ان الأكاديمية هي احد مشاريع المركز والتي باشرت عملها مؤخرا، مبيّنا ان الأكاديمية تقدم برامج تدريبية تقنية متقدمة، حيث تم تصميم البرامج لبناء القدرات والكفاءات المحلية في الامن السيبراني.

واشار المصري الى ان الأكاديمية تعتمد منهجية التدريب العملي لتأهيل الكوادر من مختلف القطاعات لرفع جاهزيتهم التقنية والقيادية لآداء أدوار ومهام متخصصة في الامن السيبراني.

وبين ان البرامج تغطي عدة مستويات المبتدئة منها والمتقدمة بما سيعود بالمنفعة الوطنية والاقتصادية والأمنية على الاردن، وتجهيز المملكة بكوادر بشرية قادرة على التعامل مع قضايا وتحديات الأمن السيبراني على مختلف المستويات .

وقال مسؤول تطوير الأعمال سيباستيان مادن الذي حضر للمملكة خصيصا للاطلاع على جهود أكاديمية كادبي والاطلاع على الدور التدريبي التقني الذي تقدمه قال : "نحن متحمسون للغاية لبدء الاكاديمية بتقديم التدريب التقني، حيث تعمل الأكاديمية مع شركة PGI منذ أكثر من عام لبناء مركز التدريب والبنية التحتية وتدريب واعتماد مدربي كادبي وفقًا لمعايير PGI.
المصنفة عالميا
وأضاف ان الاكاديمية ستساعد الأردن على حماية اقتصاده وأمنه من تهديدات الأمن السيبراني وإعداد الكوادر القادرة على التعامل مع مختلف قضايا الأمن السيبرانيوتحدياته المتنوعة على كافة المستويات .

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.