عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 02-10-2019
الوقـت   : 05:27am 

هيفاء وهبي بإطلالة جذابة.. من دون بنطال! .. فيديو وصور

الشعب نيوز -

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة لاطلالتها في حفل تتويج ملك جمال لبنان للعام 2019.

وظهرت هيفاء وهبي في هذه الصورة بقميص بألوان متداخلة بين الفضي والجينز، وبدت جميلة كعادتها وفي غاية الرشاقة.

ونجحت هيفاء وهبي في خطف الانظار اليها حيث نالت اطلالتها اعجاب الكثيرين من متابعيها، واصفين اياها بأنها من أكثر النجمات اللواتي تلاحقن الموضة وتتمتع بجرأة كبيرة في اختيار ملابسها.

في المقابل تعرضت هيفاء وهبي للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية والساخرة من الالاف من المشاهدين الذين اعتبروا اطلالتها ناقصة، متسائلين اين البنطال او التنورة او الشورت، المكملين للقميص، مشيرين الى ان اطلالتها كاجوال وشبابية ولكنها لا تلائم سنها ولا المناسبة.

تجدر الاشارة الى انه خلال الحفل، تم اختيار الشاب محمد صندقلي للحصول على لقب ملك جمال لبنان.

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.