7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"   العتوم : الحكومة تتخلى عن مسؤولياتها   مالك حداد .. يكتب .. هل القادم من الايام صعب....   بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   سعادة٠٠ مجزرة حكومية جديدة بحق العمال  
التاريخ : 03-10-2019
الوقـت   : 05:42am 

فتاة تتعرّى أمام أبراج الكويت وتُشعل غضباً واسعاً!! فيديو وصور

الشعب نيوز -

 

أثار مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت موجة غضب واسعة بين مواطني الدولة بعد ظهور فتاة تتعرى أمام أبراج الكويت في حدث وصفوه بالمبتذل والغير مقبول ويسىء للشعب الكويتي.

وأظهر الفيديو فتاة بملابس السباحة وترتدي فوقها فستان شفاف ثم تقوم بخلع الفستان لتستعرض جسدها بملابس السباحة “البيكيني” أمام أبراج الكويت بطريقة مثيرة.

وطالبت شخصيات معروفة ومغردون بالكويت بمحاسبة المسؤولين عن الواقعة وفتح التحقيق للتعرف على هوية الفتاة واتخاذ الاجراءات القانونية ضدها وضد مصور المقطع وناشره.

 

 
 

 

 

 
 
 
 

 

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.