عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 05-10-2019
الوقـت   : 05:19am 

إضراب لمعلمي المدارس في كندا اعتبارا من الإثنين المقبل

الشعب نيوز -

هددت مجالس مدارس تورنتو وبييل و يورك في كندا، بإغلاق المدارس حال استمرار إضراب CUPE الوشيك يوم الاثنين المقبل، على ما أعلنت وسائل إعلام كندية باللغة العربية.

وأكدت مجالس ادارة المدارس في تورنتو بييل و يورك وCatholic Peel-Dufferin ّ انه إذا تعذر التوصل إلى اتفاق جديد بين الاتحاد الكندي للعاملين في القطاع العام والحكومة الإقليمية ، فسوف يبدا الآلاف من موظفي الدعم المدرسي الاضراب عن العمل ابتداء من يوم الاثنين.

و يتفق مجالس ادارة المدارس على ضرورة اغلاق المدارس في حالة اضراب العاملين لانه لا يمكن ضمان سلامة الطلاب، وطلبوا من الاهالي عدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة ابتداء من الاثنين الأسبوع المقبل.

وقد أشار مجلس مدرسة مقاطعة يورك إلى مخاوف تتعلق بالسلامة وعدم القدرة على تغطية العمل الذي يقوم به الموظفون المضربون. واعلنوا انه سيتم إغلاق المدارس في منطقة York أمام الطلاب في حالة استمرار الإضراب الكامل ، بما يشمل قبل وبعد المدرسة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.