أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 05-10-2019
الوقـت   : 05:19am 

إضراب لمعلمي المدارس في كندا اعتبارا من الإثنين المقبل

الشعب نيوز -

هددت مجالس مدارس تورنتو وبييل و يورك في كندا، بإغلاق المدارس حال استمرار إضراب CUPE الوشيك يوم الاثنين المقبل، على ما أعلنت وسائل إعلام كندية باللغة العربية.

وأكدت مجالس ادارة المدارس في تورنتو بييل و يورك وCatholic Peel-Dufferin ّ انه إذا تعذر التوصل إلى اتفاق جديد بين الاتحاد الكندي للعاملين في القطاع العام والحكومة الإقليمية ، فسوف يبدا الآلاف من موظفي الدعم المدرسي الاضراب عن العمل ابتداء من يوم الاثنين.

و يتفق مجالس ادارة المدارس على ضرورة اغلاق المدارس في حالة اضراب العاملين لانه لا يمكن ضمان سلامة الطلاب، وطلبوا من الاهالي عدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة ابتداء من الاثنين الأسبوع المقبل.

وقد أشار مجلس مدرسة مقاطعة يورك إلى مخاوف تتعلق بالسلامة وعدم القدرة على تغطية العمل الذي يقوم به الموظفون المضربون. واعلنوا انه سيتم إغلاق المدارس في منطقة York أمام الطلاب في حالة استمرار الإضراب الكامل ، بما يشمل قبل وبعد المدرسة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.