عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 05-10-2019
الوقـت   : 01:49pm 

شركة BCI تطلق حملتها الخاصة لشهر التوعية بسرطان الثدي

الشعب نيوز -

يصادف تشرين الأول من كل عام شهر التوعية بسرطان الثدي، وبهدف تسليط الضوء على هذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وبأهمية إجراء الفحص المبكر وحث الأفراد على اتباع نمط حياة صحي، تخصص شركة BCI جهودها للتوعية من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستنظمها طوال شهر تشرين الأول. 

 

وكجزء من مظلتها لمشاريع المسؤولية الاجتماعية في إطار التوعية بسرطان الثدي، وبهدف التعريف بمساعي حملة شركة BCI لهذا الشهر، سيتم إضاءة مبنى الشركة الكائن في شارع مكة على مدار الشهر باللون الوردي، وتغيير شعار الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للون الوردي دعماً للحملة كجزء من الهوية البصرية. كما سيضع موظفوا الشركة الشعار الوردي الخاص بالحملة، بالإضافة إلى إرتداء قمصان خاصة تحمل شعار مركز الحسين للسرطان باللونين الوردي والأبيض، فيما تم تخصيص تصميم مميز لأكياس الشركة باللون الوردي أيضاً.  

 

ولإشراك العملاء في شهر التوعية ولتمكينهم من المساهمة بدعم مركز الحسين للسرطان، أهم المؤسسات الوطنية التي تعالج مرض السرطان على مستوى الأردن والشرق الأوسط، ستتبرع شركة BCI بما نسبته 3% من مجمل مبيعات معارضها لشهر تشرين الأول في الأردن وفلسطين ليعود ريعه لمركز الحسين للسرطان، بالإضافة إلى إمكانية تبرع العملاء بقيمة دينار أو أكثر في فروع BCI المنتشرة في أرجاء الأردن، علماً بأن المجموعة تتواجد بالإضافة للأردن في كل من الإمارات العربية المتحدة، فلسطين والعراق.   

 

وقد صرَح السيد فادي برانسي، الرئيس التنفيذي لشركة BCI قائلاً: "ضمن استراتيجية شركة BCI للمسؤولية الإجتماعية، نسعى بجد لأن نرسخ قاعدتنا كشريك للمجتمع المحلي وأن نكون شركة داعمة لمؤسسات المجتمع المدني، فمن خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها الشركة؛ سنقود حملة مميزة للتوعية بشهر تشرين الأول للتوعية بسرطان الثدي".

 

وأضاف قائلاً: "نؤمن بأن تكاتف الجهود من أفراد ومؤسسات سيؤتي بثماره، فجميع المشاركات مهما كان حجمها ستكون مهمة وداعمة لجهود مؤسسات وطنية مثل مركز الحسين للسرطان، حيث نفخر بكل الجهود التي يقوم بها المركز على كافة الأصعدة للتوعية بمرض السرطان وإيجاد السبل للوقاية منه وعلاجه".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.