أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 05-10-2019
الوقـت   : 02:23pm 

شركة gig-Jordan تستقبل وفدا رسميا من فلسطين للاطلاع على تجربة الكروكا الالكترونية

الشعب نيوز -

استقبلت مجموعة الخليج للتأمين - الأردن ( gig-jordan)
وفداً رسمياً يمثل قطاع التأمين وعدة مؤسسات مالية وجهات حكومية فلسطينية وبتنظيم من الاتحاد الاردني لشركات التأمين بهدف التعرف والاطلاع على تطوير تجربة الكروكا الالكترونية التي تقدمها شركة gig-Jordan

وقد كان الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من موظفي الشركة في استقبال الوفد حيث تم تقديم عرض تفصيلي للحضور يوضح كيفية تطبيق وتنفيذ الكروكا الالكترونيةومميزات هذه الخدمة.

هذا وستعمل خدمة الكروكا الالكترونية على ربط معلومات الحادث على الأنظمة الداخلية للشركة عن طريق تواصل إلكتروني مباشر مع دائرة السير من خلال الاتحاد الأردني لشركات التأمين.
إن أهم ما يميز هذا النظام هو سرعة التواصل مع زبائن الشركة حيث سيتم التواصل معهم لحظة وقوع الحادث، لتحصل الشركة مباشرة على معلومات عن الحادث بالاضافة الى صور للمركبة دون حاجة العميل للابلاغ عن الحادث، حيث تعد هذه الخطوة نقلة نوعية إلكترونية تهدف الى تسريع اصلاح وتعويض المركبات.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.