عبالك فول مدمس بالشطة .. فول البيروتي هو افضل اختيار   البطاينة يجري تنقلات واسعة في وزارة العمل... أسماء   العلاقة بين الاخوان والحكومة على صفيح ساخن ..   "مواجهة أزمة التعليم" محاضرة في "شومان" غداً   بالفيديو - أمير كرارة يتغزل بجمال درة.. وهي ترد: البلوك جاهز   ريال مدريد يهدي الصدارة لبرشلونة بالخسارة أمام ليفانتي   سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه    أبو بيدر: شركة واحدة حصلت على إعلانات شوارع عمان والأمانة كانت غامضة في معلومات العطاء - فيديو   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 06:14am 

ليستر سيتي يلجأ للشرطة بعد إصابة صلاح

الشعب نيوز -

 أكد المتحدث الرسمي لنادي ليستر سيتي، أن لاعب الفريق حمزة تشودري، تعرض لإساءة عنصرية، وذلك بعد مباراة فريقه السبت، أمام ليفربول في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، مما دعا ليستر إلى إبلاغ الشرطة.

وصب مشجعو فريق ليفربول، غضبهم على حمزة تشودري، بعد تسببه في إصابة نجم فريقهم، الدولي المصري، محمد صلاح، بعدما تدخل بقوة في حقه في الدقيقة 89، ليضطر صلاح للخروج من المباراة قبل نهايتها.

وكان ليفربول حقق فوزا ثمينا على ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن فرحة "الريدز" بالفوز لم تكتمل، بسبب إصابة صلاح، وإمكانية غيابه عن الملاعب خلال المباريات المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.