أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 10:01am 

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني

الشعب نيوز -

عمّان 06 تشرين أول 2019

قدّم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة - رعايته البلاتينية لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني الذي أقيم  في فندق W في 30 أيلول الماضي.

ورعت سمو الاميرة ريم علي  مؤسس معهد الإعلام الأردني الحفل الذي حضره نخبة من الإعلاميين الأجانب والعرب أبرزهم ريتشارد كويست المذيع في شبكة التلفزة الأميركية "سي إن إن"، والأردنية كارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" العربية،

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل، منسجمة وبرامج المسؤولية المؤسسية له والهادفة إلى دعم القطاعين التعليمي والإعلامي والنهوض بهما، وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، كما يُعد البنك واحداً من أبرز الداعمين لمعهد الإعلام الأردني منذ تأسيسه.

وثمن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي في تعليقه على هذه الرعاية، دور معهد الإعلام الأردني برئاسة سمو الاميرة ريم علي وجهودهم المبذولة للنهوض بواقع الصحافة الأردنية والعربية من خلال تطوير معايير صحافية محترفة وتزويد طلبة المعهد بالخبرات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من خلق إنتاج إعلامي مبدع ومتميز، إضافة إلى الارتقاء بهم إلى مصاف الصحافيين العالميين.

وأكد الصفدي، أن بنك الإسكان يولي التعليم أهمية قصوى باعتباره أحد عناصر التنمية المستدامة لدوره في تحسين جودة حياة الأفراد، ويرفع من إنتاجيتهم ويساهم بالتالي في تعزيز مستويات الإبداع لديهم، ويعمل على زيادة ريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي في المجتمع، مشدداً على أهمية الصحافة المهنية والحرة.

ويركز بنك الإسكان وضمن استراتيجيته المؤسسية على دعم البرامج والمبادرات التي تترك أثراً كبيراً في المجتمع وتعكس في ذات الوقت حرصه على المساهمة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.