أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 10:04am 

مجموعة الدادا تطلق كتاب وصفات الشيف نضال البريحي

الشعب نيوز -

استكمالاً لشراكتها الاستراتجية ورعايتها للشيف الأردني نضال البريحي، أطلقت مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار كتاب الطبخ الخاص بالشيف نضال في حفل أقيم في فندق شيراتون عمان النبيل.

وقد شهد الحفل توقيع كتاب الطبخ الخاص بالشيف نضال البريحي والذي يضم الكتاب 46 وصفة مميزة، ويعد إنجازاً جديداً في سجل الشيف البريحي، وخلال الحفل صرَح السيد نسيم الدادا، رئيس مجلس ادارة مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار، بأن المجموعة لا تعنى فقط بتوفير أفضل الأجهزة الإلكترونية المنزلية وخدمات ما بعد البيع المتميزة، وإنما تسعى لخلق شراكات استراتيجية ذات منافع متعددة تخدم الجميع وتقدم لهم الفائدة.

وأضاف قائلاً: "نحن في مجموعة الدادا نسعى لنحقق أهداف الشراكات الاستراتيجية التي نعمل على تطويرها والتي تهدف لخدمة كافة شرائح السوق الأردني، وكلي فخر بأن يثمر تعاوننا مع الشيف نضال البريحي سفير علامتنا التجارية عن هذا العمل المتميز والذي سيكون دليلاً لمحبي الطهي لتحضير العديد من الوصفات بشكل سلس وميسر".    

وعبر الشيف نضال البريحي عن سعادته بإطلاق الكتاب قائلاً: "سعيد بشراكتي مع مجموعة الدادا وتمثيلي لهم كسفير للعلامة التجارية للعديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية، فقد أثمرت هذه الشراكة عن إطلاق كتاب الطبخ الخاص بي والذي يجمع الوصفات المميزة والتي تعد سهلة التحضير لتساعد ربات البيوت ومحبي الطهي على إعداد أشهى الأطباق المتنوعة لترضي جميع الأذواق".

وتشغل مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية في الاردن مكانةً متقدمة في قطاع الأجهزة الكهربائية الاستهلاكية , اذ تجلب الى السوق الاردني خيارات متنوعة من الأجهزة المنزلية الموثوقة ذات الجوده العالية والسعر المنافس




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.