أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 12:10pm 

الهميسات يفتح النار على وزير العمل بسبب عبارات غير لائقة.. ويطرح هذه التساؤلات؟!

الشعب نيوز -

طالب النائب احمد الهميسات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بيان الشخصية العامة التي وصفها وزير العمل بالكاذبة خلال مقابلة اجريت معه عبر برنامج ستون دقيقة الذي يعرضه التلفزيون الاردني .
جاء ذلك خلال سؤالا نيابي وجهه الهميسات الى الدكتور الرزاز اليوم الاثنين حيث طالب الهميسات ضرورة محاسبة الوزير لتلفظه بعبارات وكلام غير لائق عبر شاشة التلفزيون الاردني الرسمي لما كان له الاثر السلبي في نفوس الاردنيين ، لافتا الى ان تلك العبارات التي نطق بها الوزير تتنافى مع القيم و الاخلاق .


كما طالب الهميسات الدكتور الرزاز على صعيد اخر ايضاح جملة من النقاط المتصلة بذات الوزير اهمها ذات الصلة بسفراته الرسمية ، متسائلا ما هو الهدف من اصطحابه لسائقه ، مستفسرا بذات الوقت هل تم اخذ الموافقات المسبقة من رئيس الوزراء ومن عطوفة مدير الامن العام بهذا الشأن .
كما طالب تزويده بنسخة من الكتاب الموجه الى وزير المالية بخصوص صرف المياومات وموافقة رئيس الوزراء ، وتزويده بنسخة من الكتاب الموجه الى مدير الامن العام بخصوص الموافقة للسائق على السفر .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.