سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 12:10pm 

الهميسات يفتح النار على وزير العمل بسبب عبارات غير لائقة.. ويطرح هذه التساؤلات؟!

الشعب نيوز -

طالب النائب احمد الهميسات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بيان الشخصية العامة التي وصفها وزير العمل بالكاذبة خلال مقابلة اجريت معه عبر برنامج ستون دقيقة الذي يعرضه التلفزيون الاردني .
جاء ذلك خلال سؤالا نيابي وجهه الهميسات الى الدكتور الرزاز اليوم الاثنين حيث طالب الهميسات ضرورة محاسبة الوزير لتلفظه بعبارات وكلام غير لائق عبر شاشة التلفزيون الاردني الرسمي لما كان له الاثر السلبي في نفوس الاردنيين ، لافتا الى ان تلك العبارات التي نطق بها الوزير تتنافى مع القيم و الاخلاق .


كما طالب الهميسات الدكتور الرزاز على صعيد اخر ايضاح جملة من النقاط المتصلة بذات الوزير اهمها ذات الصلة بسفراته الرسمية ، متسائلا ما هو الهدف من اصطحابه لسائقه ، مستفسرا بذات الوقت هل تم اخذ الموافقات المسبقة من رئيس الوزراء ومن عطوفة مدير الامن العام بهذا الشأن .
كما طالب تزويده بنسخة من الكتاب الموجه الى وزير المالية بخصوص صرف المياومات وموافقة رئيس الوزراء ، وتزويده بنسخة من الكتاب الموجه الى مدير الامن العام بخصوص الموافقة للسائق على السفر .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.