أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 04:13pm 

من دفتر الذكريات.. الشعب يطيح بحكومة سمير الرفاعي

الشعب نيوز -

في بداية الربيع الاردني توتر الشارع بصورة ساخنة مطالبا بإقالة رئيس الوزراء انذاك سمير الرفاعي رغم انه حصل على ثقة غير مسبوقة من مجلس نواب هزيل ومزور 111 صوتا كانت مثارا للسخرية.
وقد تمكن الشارع من الضغط نحو اقالة رئيس الحكومة الرفاعي متهما اياه برفع الاسعار وتحدي ارادة الشعب وكانت المسيرات الشعبية ضد حكومته تعم كافة انحاء الوطن بلا استثناء مما يؤكد ارتفاع نسبة الغضب الشعبي ضد الرفاعي الذي غادر الدوار الرابع مكرها بارادة الربيع الاردني حيث ساد الهدوء في الشارع بعد اقالة الرفاعي.



First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.