عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 04:27pm 

توقيف ثلاثة أشخاص بالجويدة احدهم موظف ضريبة قبض رشوة ب 3500دينار

الشعب نيوز -

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف موظف ٍ من ضريبة الدخل والمبيعات 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بجنايتي الرشوة وأستثمار الوظيفة
مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال ان هذا الموظف ضبط متلبسًا بقبض مبلغ 3500 دينار من مندوب احدى شركات المستحضرات الطبية .
واضاف المصدر قوله ان عملية ضبط هذا الموظف تمت بالتنسيق والتعاون بين الهيئة ودائرة ضريبة الدخل والجهات ذات العلاقة .

كم قرر المدعي العام توقيف المدير المالي والمنسق العام العاملين في احد المراكز سبعة أيام على ذمة التحقيق بجرم الاحتيال وتضارب المصالح والتزوير حيث ارتكب صاحب المركز الفار وعدد من موظفي المركز والمتعاونين معه تلك الجرائم من خلا تنفيذهم لاتفاقية مع الاتحاد الاوروبي بخصوص مراقبة الانتخابات مجلس النواب الثامن عشر .

المصدر قال انه تقرر أيضًا الحجز على اموال مدير المركز ومنعه من السفر .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.