دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 05:19pm 

تزوير كتب للحسين للسرطان بهدف التسول

الشعب نيوز -

نشر مدير مركز الحسين للسرطان، الدكتور عاصم منصور، كتابا مزورا يحمل اسم المركز، بهدف التسول.

وكتب منصور عبر صفحته على فيسبوك: شر البلية ما يضحك، هذا الكتاب ارسله لي أحد الأصدقاء يسأل عن صحته حيث ان أحدهم يتسول بواسطته، طبعا الكتاب مزور ويحتوي على مغالطات مضحكة مبكية، فمنذ متى نتكلم عن إهمال المريض او حتى نعطي درسا عن سبب السرطان في كتبنا الرسمية. واضح ان النص عبارة عن قص ولصق من أحد المواقع على شبكة الإنترنت (مرفقه صورة عنه).

وأضاف منصور: أرجو من الأصدقاء التأكد من أصحاب الشأن قبل التعاطي مع هؤلاء فمن أراد التبرع لمريض فبإمكانه فعل ذلك عن طريق صناديق الخير التابعة لمؤسسة الحسين للسرطان المنتشرة في كل مكان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.