عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 07-10-2019
الوقـت   : 05:19pm 

تزوير كتب للحسين للسرطان بهدف التسول

الشعب نيوز -

نشر مدير مركز الحسين للسرطان، الدكتور عاصم منصور، كتابا مزورا يحمل اسم المركز، بهدف التسول.

وكتب منصور عبر صفحته على فيسبوك: شر البلية ما يضحك، هذا الكتاب ارسله لي أحد الأصدقاء يسأل عن صحته حيث ان أحدهم يتسول بواسطته، طبعا الكتاب مزور ويحتوي على مغالطات مضحكة مبكية، فمنذ متى نتكلم عن إهمال المريض او حتى نعطي درسا عن سبب السرطان في كتبنا الرسمية. واضح ان النص عبارة عن قص ولصق من أحد المواقع على شبكة الإنترنت (مرفقه صورة عنه).

وأضاف منصور: أرجو من الأصدقاء التأكد من أصحاب الشأن قبل التعاطي مع هؤلاء فمن أراد التبرع لمريض فبإمكانه فعل ذلك عن طريق صناديق الخير التابعة لمؤسسة الحسين للسرطان المنتشرة في كل مكان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.