مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 03:25am 

ياسمين الخطيب بفستان مثير مع محمد صلاح!

الشعب نيوز -

نشرت الإعلامية والفنانة المصرية ياسمين الخطيب صورة لها، برفقة النجم محمد صلاح وذلك عبر حسابها على انستغرام.

وتألقت ياسمين الخطيب في الصورة بفستان مثير يبرز معالم جسدها وعلقت على الصورة قائلة: “واخيرا اجتمعنا.. محمد صلاح GQ رجل العام 2019”.

 

 

وبخفة دم من المتابعين جاءت التعليقات: “والنبي بلاش محمد صلاح، ربنا يسترعليك، يابختك يابوصلاح” فيما علق اخر “والنبي بلاش محمد صلاح”.

 

 

يذكر أن نقابة الإعلاميين قررت وقف حلقات ياسمين الخطيب من برنامج شارع النهار، الذي كان يعرض الشهر الماضي، كما أخطرت قناة النهار بحظر تصويرها أي حلقات حديدة من البرنامج ، وذلك بسبب عدم حصولها على التصاريح اللازمة من أجل الظهور.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.