دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 06:27am 

الأطباء حملة شهادات البورد الأجنبي يقيمون حفل تكريم .. صور

الشعب نيوز -

تحت رعاية وزير الصحة د.سعد جابر وبحضور مندوب عنه أمين عام وزارة الصحة د.حكمت أبو الفول وبحضور أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة منهم د.غازي الزبن وزير الصحة الأسبق ود.علي العبوس نقيب الأطباء ود.عازم القدومي نقيب أطباء الأسنان ونقيب أطباء الأسنان السابق د.إبراهيم الطراونة والنائب منصور مراد والنائب عبدالمنعم العودات ود.عبدالله البشير والمحامي الأستاذ راتب النوايسة وجمع غفير من الأطباء .


وبدأ حفل التكريم بآيات عطرة من القرآن الكريم وثم تخللها كلمات من الحضور وتم خلال الحفل تكريم أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة وكل من ساهم في إنجاح وإنجاز ملف معادلة شهادات الإختصاص والبورد الأجنبي للأطباء والذي طال لسنوات كثيرة وتم حله أخيرا وكان في الحفل كلمة عن الأطباء ألقاها د.زياد الشخاترة رئيس جمعية الأطباء المؤهلين وحملة الشهادات سابقا وأثنى فيها كل من ساهم في هذا العرس الطبي الوطني وشكر نيابة عن الأطباء وأكد إستمرار مسيرتهم لخدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة وأكدو الشكر الجزيل والعميق للجهود الجبارة لإنصافهم وإغلاق ملف حملة الشهادات قبل ٢٠٠١ .

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.