سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 09:47am 

الدفاع المدني وكادبي يوقعان اتفاقية تدريبية في مجال الأمن السيبراني

الشعب نيوز -

وقع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه ومدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) أمجد الشهيل اتفاقية تعاون تهدف إلى تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني لرفع جاهزيتهم وبناء قدراتهم المهنية والتقنية في مجال الأمن السيبراني من خلال أكاديمية كادبي والاستفادة من الخبرات والإمكانيات والكفاءات المتوفرة لدى المركز .

وأكد اللواء البزايعه على ضرورة إدامة التواصل والتعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص , مشيداً بالمستوى المتميز والمتقدم الذي حققه مركز كادبي في مجال البحث والتطوير والصناعات الدفاعية ، مثمناً اللواء البزايعه الجهود المبذولة من كافة القائمين على المركز للارتقاء بأدائه إلى أفضل المستويات الممكنة والمتاحة .

من جهته أشاد الشهيل بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني والتقدم والتطور في كافة مجالات العمل والاختصاص , مؤكداً على أهمية الشراكة مع الجهات الوطنية والأمنية جنباً إلى جنب ليعود بالمنفعة الوطنية والاقتصادية والأمنية على الأردن و إيجاد كوادر بشرية قادرة على التعامل مع قضايا وتحديات الأمن السيبراني على مختلف المستويات .

وحضر توقيع الاتفاقية عدد من كبار ضباط الدفاع المدني ومسؤولين من مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.