بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 09:47am 

الدفاع المدني وكادبي يوقعان اتفاقية تدريبية في مجال الأمن السيبراني

الشعب نيوز -

وقع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه ومدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) أمجد الشهيل اتفاقية تعاون تهدف إلى تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني لرفع جاهزيتهم وبناء قدراتهم المهنية والتقنية في مجال الأمن السيبراني من خلال أكاديمية كادبي والاستفادة من الخبرات والإمكانيات والكفاءات المتوفرة لدى المركز .

وأكد اللواء البزايعه على ضرورة إدامة التواصل والتعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص , مشيداً بالمستوى المتميز والمتقدم الذي حققه مركز كادبي في مجال البحث والتطوير والصناعات الدفاعية ، مثمناً اللواء البزايعه الجهود المبذولة من كافة القائمين على المركز للارتقاء بأدائه إلى أفضل المستويات الممكنة والمتاحة .

من جهته أشاد الشهيل بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني والتقدم والتطور في كافة مجالات العمل والاختصاص , مؤكداً على أهمية الشراكة مع الجهات الوطنية والأمنية جنباً إلى جنب ليعود بالمنفعة الوطنية والاقتصادية والأمنية على الأردن و إيجاد كوادر بشرية قادرة على التعامل مع قضايا وتحديات الأمن السيبراني على مختلف المستويات .

وحضر توقيع الاتفاقية عدد من كبار ضباط الدفاع المدني ومسؤولين من مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.