مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 10:12am 

صباح الجزائري تحتفل بخطوبة ابنتها

الشعب نيوز -

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري بخطوبة ابنتها ترف في حفل بسيط وعائليّ، وشاركت الجزائري جمهورها بمجموعة صور من الحفل، والتي تكشف عن جمال ابنتها.

وتظهر في الصّور رشا التّقي ابنة الفنانة السورية الكبرى، والتي سبق وأنْ شاركت في أكثر من عمل فنيّ، من بينها شخصية هدى في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة"، إلّا انّها قررت الابتعاد عن الفنّ بعد تقديم عدد بسيط من الأدوار.

كما سارت ترف على خطى والدتها وشقيقتها الكبرى وشاركت في بعض الأعمال الدرامية، منها الجزء الثاني من مسلسل "دنيا" بطولة أمل عرفة، بالإضافة لمشاركتها بشخصية بيسان في مسلسل ورد أسود إلى جانب والدتها.

وتغزّل الجمهور بجمال ابنتي صباح الجزائري، إذْ أشار البعض إلى أنّهما ورثتا جمال ونعومة والدتهما، فيما تلقّت الفنانة السورية عددًا من التهاني والتبريكات من جمهورها وزملائها في الوسط الفنيّ.

وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للفنانة السورية سامية الجزائري، ولديها 3 أولاد من زوجها رباح التقي وهم: كرم، رشا وترف. وشاركت صباح في العديد من الأعمال السورية الناجحة، لعلّ أبرزها شخصية أم عصام الشّهيرة في سلسلة باب الحارة، بالإضافة لمشاركتها مؤخرًا في مسلسل "سلاسل دهب" إلى جانب الفنان السوريّ بسام كوسا، ومجموعة من الفنانين.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.