سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 11:26am 

مدعي عام عمان يوافق على تكفيل رائد القاضي

الشعب نيوز -

قرر مدعي عام عمان صباح اليوم الثلاثاء الموافقة على تكفيل الشاب رائد القاضي "مهران" ، و ذلك توقيفه على خلفية قيامه بالتهديد باطلاق النار على اي شخص يتعرض للمعلمات في المدارس.

ووافق المدعي العام على قرار اخلاء سبيل بكفالة عدلية بقيمة (1000) دينار.

واطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق هاشتاغ #الحرية_لرائد_القاضي ، وذلك للمطالبة بالإفراج عن الشاب رائد القاضي الذي تم توقيفه ، بعد ان توعد من يتعرض للمعلمات اللواتي ينفذن الاضراب داخل المدارس ، بأنه سيطلق النار على كل من يحاول التعرض لهن ، ولم يكن ذلك سوى مجرد تحذير لمن قاموا بذلك بغية ردعهم.

واكد الناشطون ان رائد القاضي كان بصدد حماية المعلمات ومن بينهن شقيقته التي تعمل في احدى المدارس التي تعرضت لمضايقات من الاهالي الرافضين للإضراب ، حيث ان القاضي لم يهدد حياة احد بالخطر وكان حديثه لمنع تعكير صفو الإضراب ، و استغرب الناشطون استمرار توقيف القاضي وسط مطالبات شعبية كبيرة بالإفراج الفوري عنه.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.