رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 08-10-2019
الوقـت   : 03:52pm 

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا

الشعب نيوز -
توفي الفنان المصري طلعت زكريا، عن عمر ناهز 59 عاماً، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، وتمّ نقله لإحدى مستشفيات "السادس من أكتوبر"، حيث توفي هناك.

وأعلن عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، وفاة زكريا إثر تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة، مشيراً إلى أنّ أسرته لم تحدد بعد موعد الجنازة والعزاء، وفق ما نقل موقع "مصراوي".
 

وكانت ابنة الفنان إيمي طلعت زكريا قد أعلنت نقل والدها للمستشفى، مطالبة محبيه بالدعاء له، حسبما ذكرت "الأهرام" على موقعها الإلكتروني.
 
ولد الفنان طلعت زكريا في 29 آذار 1960، وشارك في بطولة أفلام عديدة منها "طباخ الريس" و"سيد العاطفي" و"حاحا وتفاحة" و"غبي منه فيه" و"كلم ماما" و"السيد أبو العربي وصل" و"حليمو أسطورة الشواطئ" الذي عرض في دور السينما في أيلول 2017.

كذلك قدم زكريا للمسرح مجموعة من الأعمال منها "دوري مي فاصوليا" و"بابا جاب موز" و"البعبع"، فضلاً عن عدد من المسلسلات منها "مبروك جالك قلق" و"من غير ميعاد" و"ضبط وإحضار".

وكان الفنان الراحل قد دخل سنة 2017 في غيبوبة نتيجة إصابة أحد شرايين الدماغ، إلّا أنّه تعافى لاحقاً من تلك الإصابة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.