عبالك فول مدمس بالشطة .. فول البيروتي هو افضل اختيار   البطاينة يجري تنقلات واسعة في وزارة العمل... أسماء   العلاقة بين الاخوان والحكومة على صفيح ساخن ..   "مواجهة أزمة التعليم" محاضرة في "شومان" غداً   بالفيديو - أمير كرارة يتغزل بجمال درة.. وهي ترد: البلوك جاهز   ريال مدريد يهدي الصدارة لبرشلونة بالخسارة أمام ليفانتي   سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه    أبو بيدر: شركة واحدة حصلت على إعلانات شوارع عمان والأمانة كانت غامضة في معلومات العطاء - فيديو   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  
التاريخ : 09-10-2019
الوقـت   : 02:34pm 

توقيف مستثمر عراقي اثر ضبط 26 طناً من الدجاج الفاسد

الشعب نيوز -

قرر مدعي عام الزرقاء صباح اليوم الاربعاء، توقيف مستثمر عراقي اسبوعا على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة تداول غذاء غير صالح للاستهلاك البشري.

وجاء قرار التوقيف بعد ان ضبط العاملون في مؤسسة الغذاء والدواء 26 طناً من الدجاج الفاسد، بثلاجات غير موصولة بالكهرباء داخل مستودع بالمنطقة الحره في الزرقاء، يعود ملكيته للمتهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.