سطو مسلح على بنك في منطقة المحطة وسرقة 59 ألفا   عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن   لبنان رح يرجع...لانه الوطن ما بروح .. فيديو   قاتل الشاب ايهم حراً طليقاً بعد تنفيذ جريمته التي هزت الشارع الاردني قبل اعوام   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو  
التاريخ : 10-10-2019
الوقـت   : 12:39pm 

الناطق باسم الضمان: ننفي دعوة العاملين منذ 1990 للحصول على مبلغ مالي

الشعب نيوز -

 

 

نفى الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول "دعوة المؤسسة للعاملين خلال الفترة ما بين عامي 1990 و 2019 للحصول على مبلغ 1499 ديناراً من المؤسسة والدعوة للتسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على هذا المبلغ.

واكد الصبيحي في بيان وصل "جراسا" أن "لا علاقة لمؤسسة الضمان الاجتماعي اطلاقاً بهذا الرابط كما انها لم توجّه اي دعوة بهذا الخصوص"، لافتا الى أنه "ليس من طريقة المؤسسة انتهاج مثل هذا الأسلوب في مخاطبة جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين".

وأشار الصبيحي الى ان قانون الضمان الاجتماعي واضح تماماً في إقرار حقوق المؤمن عليهم والمستفيدين من أي حقوق تأمينية أو تقاعدية سواء أكانت على شكل رواتب أو تعويضات من دفعة واحدة وفقاً للشروط والأحكام التي نصّ عليها، محذرا من "التعاطي مع مثل هذه المعلومات المُضَلّلة والخادعة التي تهدف الى إثارة البلبلة بين صفوف المؤمن عليهم بشكل خاص وجمهور الضمان الاجتماعي بشكل عام".

ودعا الصبيحي المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم الى عدم تداول هذا الرابط والمعلومات المضللة التي يتضمنها منعاً لأي لبس أو تضليل، واستقاء المعلومات من الموقع الرسمي لمؤسسة الضمان الاجتماعي وهو www.ssc.gov.jo، مبيناً ان المؤسسة ستتواصل مع الجهات الرسمية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الاشاعة قانونياً.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.