عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"   شركة BCI تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي   شرطة البادية الشمالية تنفذ حملة امنية وتلقي القبض على سبعة اشخاص   موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة   هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات   المعتصمون في البقاع يستعينون براغب علامة..بالفيديو   إصابة عشرة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   الدفاع المدني يخمد حريق منزل في العاصمة   شركة “تأمين ألبان” تشرد عائلة فقيرة في جبل النظيف (فيديو)   السعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للراغبات في أداء العمرة  
التاريخ : 10-10-2019
الوقـت   : 03:45pm 

معرض فني بعنوان "كلنا من أجل الوطن" للفنان التشكيلي خالد الرباع

الشعب نيوز -

افتتح وزير الثقافة الأسبق الدكتور صلاح جرار، اليوم الخميس المعرض الفني "كلنا من أجل الوطن" للفنان التشكيلي خالد رباع.

ويأتي افتتاح المعرض الذي أقيم في جاليري مدينة ثقافة اربد ، ضمن فعاليات مدينة الثقافة الأردنية - لواء كفرنجة وبالتعاون مع مديرية ثقافة اربد، بحضور كلا من مدير ثقافة عجلون سامر فريحات ، ومدير ثقافة اربد عاقل الخوالدة.

وجال الدكتور جرار والحضور أروقة المعرض الذي تميز بحضور كبير من شخصيات المحافظة والألوية والجمعيات الثقافية، مبديين إعجابهم ، بالمستوى الفني الرفيع ، تاركين الانطباع المتميز للفنان الأردني.

ويتميز الفنان الرباع في لوحاته بالدقة العالية والبعد الحقيقي وشمول المعنى ، وهو رسام البورترية المتميز الذي يدخل في تفاصيل اللوحة أكثر من غيره.

والرباع حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية ، ووسام الاستحقاق الفني من جلالة الملك الحسين رحمه الله ، وحاصل أيضا على جوائز واستحقاقات عديدة .

وأقام الرباع نحو خمسة عشر معرضا شخصيا في جميع المدن الثقافية ، وشارك باعماله في العديد من الدول العربية ، وهو يعمل حاليا كرئيس قسم أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأردنية ، ومستشار الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد العربي للفنون القتالية ، ومديرا للعلاقات الدولية في الاتحاد العربي MMA

وعمل الرباع كنائبا لرئيس الاتحاد الاردني للكيك بوكسينج ورئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد سابقا .

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.