غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 12-10-2019
الوقـت   : 12:46pm 

عمرو أديب يدافع عن محمد صلاح بعد جلسة التصوير مع العارضة البرازيلية : ” حضن محترم .. فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي “

الشعب نيوز -

علق الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” خلال حلقة برنامجه الحكاية يوم أمس الجمعة والمذاع على قناة ”  mbc مصر ” على الصور التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي للاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح ” .

حيث خضع محمد صلاح لجلسة تصوير لمجلة ” GQ ” مع عارضة الأزياء البرازيلية ” أليساندرا أمبروسيو ” والتي تعرض لبعض الانتقادات بسبب تلك الصور حيث ظهر محمد صلاح في إحدى الصور وأليساندرا تحتضنه والتي اعتبرها البعض غير لائقة وبدأوا في مقارنته باللاعب المصري ” محمد أبو تريكة ” .

 

ودافع عمرو أديب عن محمد صلاح واصفا الهجوم الذي يتعرض له بسبب تلك الصور بإنه شئ مبالغ فيه وأن محمد صلاح يعيش في مجتمع آخر ومع أناس مختلفين عادات وتقاليد مختلفة ويعتبر شخصية عالمية .

فقال : ” فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي .. موديل ست عندها 38 سنة ..صلاح عايش في مجتمع آخر وفي حتة تانية .. ناس تقولك دي كانت حاضناه ده موضوع يحله هو وأم مكة ملناش فيه إنما بالنسبة له ده راجل عالمي .. فمتجيش تقف على إنها حاضناه .. وبعدين الست دي حضنت 4 غيره ولم تكن أحضانا جيدة يعني بل ده أكثر الأحضان احتراما ” .

وأضاف عمرو أديب : ” طبعا الناس تقول مكنش العشم يا فخر العرب ويدخلونا في موضوع حساس إن إحنا نقارن بينه وبين أبو تريكة .. مع احترامي لأبو تريكة وإنه لاعب عظيم وكل حاجة .. إنما صلاح ده راجل عالمي عايش في منظومة أخرى متحاسبوش الراجل أوي كده ومتزنقوش عليه ” .

كما أشار إلى إنه لاحظ إنه في الفترة الأخيرة يتعرض محمد صلاح إلى موجة من الهجوم والانتقادات التي ترغب في تشويهه والقضاء عليه .

وتابع : ” الواد عنده 27 سنة وقدامه الدنيا والفلوس والعز والغنى وأوروبا يعني امتحان مش سهل .. ده كويس أوي إن الولد ماسك نفسه ومنتبه لشغله ومنتبه للكورة .. والله العظيم كويس إنه لسه عاقل بشويش يعني متكرهوش الراجل في البلد متخلهوش يحس إنكم قالبين عليه ده راجل عالمي ” .

واختتم عمرو أديب كلامه قائلا : ” دا بيتحط على أغلفة مجلات وإنه من أكثر الشخصيات المؤثرة وكفاية اللي حصل من شهر ومحدش عمل حاجة ولا اتكلم وكان مستني بلده تقف جنبه والصوت بتاعها موصلش .. وأما كنت بسافر برا ويعرفوا إني من بلد صلاح سواقين التاكسي مكنوش بياخدوا مني فلوس وروحوا شوفوا الاستاد وهما بيغنوله .. كويس والله إن محمد صلاح دا لسه عاقل دا أي عيل بيجيب جون ولا اتنين هنا متعرفش تكلمه ” .

 

 

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.