تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء   أولويات العمل الوطنية والدولية للاستجابة لأزمة اللجوء في واقع الكورونا   بنك الإسكان يطلق نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)   الزعبي والجلاد يعزيان بالمرحوم والد رمزي الشامي   التعليم العالي توضح آلية إعادة الرسوم الجامعية للطلبة المقترضين   جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا تحرز بطولة الاستقلال   سوريا تلغي الحظر   الصرايرة مهنئاً بعيد الاستقلال: نجتمع اليوم على الحب والوفاء للوطن   القطاع العام يبدأ العمل بـ60 بالمائة من الموظفين   كريّم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله  
التاريخ : 15-10-2019
الوقـت   : 04:16pm 

يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة

الشعب نيوز -

مع بداية العام الجامعي 2019 -2020 واستقبال الطلبة المستجدين في جامعة عمان الأهلية نظمت كلية الهندسة يوما تنويريا جمع الطلبة المستجدين في الكلية بمختلف تخصصاتهم لتعريفهم بالجامعة وما تقدمة من خدمات وأنشطة.

واستهل اللقاء عميد شؤون الطلبة د. مصطفى عطيات حيث تحدث عن ما تقدمه العمادة وأقسامها الثلاث من أنشطة رياضية وفنية وترفيهية، وما يطرحه مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين من دورات تدريبية مجانية تساهم في صقل شخصيات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وأكد العطيات على التعليمات العامة المعمول بها في الجامعة.

 

واستكمل اللقاء بعرض فيلم قصير عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها، فيما تم توزيع الطلبة في مجموعات حسب أقسامهم مع مشرفي الكلية وأساتذتهم خلال الجولة التي بينت لهم مرافق الجامعة ابتداءً من البوابة الالكترونية مروراً بكافة مرافق الجامعة والتي شملت مكتبةِ الجامعة، دائرة الخدمات الطبية، مركز الحوراني للتعلم الالكتروني، رئاسة الجامعة، مشاغل الهندسة ومختبراتها، شعبة النقل، المطاعم والكافيتريات وانتهاءً بمجمع الأرينا، حيث استقبل الطلبة مندوب تحدث عن كل مرفق والخدمات التي يوفرها.

وفي ختام اليوم التنويري اجتمع الطلبة مع عميد كلية الهندسة أ.د. بسام محاسنة ورؤساء الأقسام للحديث عن الخطط الدراسية وأهمية مراجعة المرشد الأكاديمي، فيما تم التأكد من جداول الطلبة الدراسية مع أساتذتهم وتوجيههم وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية في الجامعة وعدم التردد في الاستفسار وطرح أي ملاحظة لعمادة الكلية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.