غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 16-10-2019
الوقـت   : 04:48am 

تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"

الشعب نيوز -

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا بدعوى قيام لاعبي المنتخب التركي بـ "استفزازات سياسية" خلال مباراتيه مع منتخبي ألبانيا وفرنسا، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضح الاتحاد في بيان الثلاثاء، أنه أطلق تحقيقا بحق الاتحاد التركي لكرة القدم، بدعوى انخراط اللاعبين في تصرفات تنطوي على "استفزاز سياسي".

ولفت إلى تكليف مفتش من لجنة الأخلاقيات والانضباط في الاتحاد، لإدارة التحقيق، وأن بيانا مفصلا حول الموضوع سيصدر لاحقا.

ودعت تركيا، الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إلى "التعقل" بشأن احتمال فتح تحقيق حول تحية عسكرية أداها لاعبو المنتخب التركي خلال المباراتين.

وعقب تسجيل هدف الفوز على ألبانيا وهدف التعادل مع فرنسا، أدى اللاعبون التحية العسكرية تعبيرا عن إهدائهم الهدفين للجنود المشاركين في عملية "نبع السلام" الجارية ضد الإرهابيين شمال شرقي سوريا.

وتساءل وزير الشباب والرياضة محمد قصاب أوغلو، عن صورة تحية عسكرية مماثلة أداها في مناسبة سابقة لاعب المنتخب الفرنسي، أنطوان غريزمان، والانشغال فقط بتحية لاعبي المنتخب التركي.

ومساء الإثنين، انتزع المنتخب التركي تعادلًا ثمينًا مع مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ليحافظ على صدراته للمجموعة.
/ الأناضول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.