تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء   أولويات العمل الوطنية والدولية للاستجابة لأزمة اللجوء في واقع الكورونا   بنك الإسكان يطلق نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)   الزعبي والجلاد يعزيان بالمرحوم والد رمزي الشامي   التعليم العالي توضح آلية إعادة الرسوم الجامعية للطلبة المقترضين   جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا تحرز بطولة الاستقلال   سوريا تلغي الحظر   الصرايرة مهنئاً بعيد الاستقلال: نجتمع اليوم على الحب والوفاء للوطن   القطاع العام يبدأ العمل بـ60 بالمائة من الموظفين   كريّم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله  
التاريخ : 16-10-2019
الوقـت   : 04:48am 

تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"

الشعب نيوز -

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا بدعوى قيام لاعبي المنتخب التركي بـ "استفزازات سياسية" خلال مباراتيه مع منتخبي ألبانيا وفرنسا، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضح الاتحاد في بيان الثلاثاء، أنه أطلق تحقيقا بحق الاتحاد التركي لكرة القدم، بدعوى انخراط اللاعبين في تصرفات تنطوي على "استفزاز سياسي".

ولفت إلى تكليف مفتش من لجنة الأخلاقيات والانضباط في الاتحاد، لإدارة التحقيق، وأن بيانا مفصلا حول الموضوع سيصدر لاحقا.

ودعت تركيا، الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إلى "التعقل" بشأن احتمال فتح تحقيق حول تحية عسكرية أداها لاعبو المنتخب التركي خلال المباراتين.

وعقب تسجيل هدف الفوز على ألبانيا وهدف التعادل مع فرنسا، أدى اللاعبون التحية العسكرية تعبيرا عن إهدائهم الهدفين للجنود المشاركين في عملية "نبع السلام" الجارية ضد الإرهابيين شمال شرقي سوريا.

وتساءل وزير الشباب والرياضة محمد قصاب أوغلو، عن صورة تحية عسكرية مماثلة أداها في مناسبة سابقة لاعب المنتخب الفرنسي، أنطوان غريزمان، والانشغال فقط بتحية لاعبي المنتخب التركي.

ومساء الإثنين، انتزع المنتخب التركي تعادلًا ثمينًا مع مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ليحافظ على صدراته للمجموعة.
/ الأناضول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.