تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء   أولويات العمل الوطنية والدولية للاستجابة لأزمة اللجوء في واقع الكورونا   بنك الإسكان يطلق نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)   الزعبي والجلاد يعزيان بالمرحوم والد رمزي الشامي   التعليم العالي توضح آلية إعادة الرسوم الجامعية للطلبة المقترضين   جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا تحرز بطولة الاستقلال   سوريا تلغي الحظر   الصرايرة مهنئاً بعيد الاستقلال: نجتمع اليوم على الحب والوفاء للوطن   القطاع العام يبدأ العمل بـ60 بالمائة من الموظفين   كريّم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله  
التاريخ : 19-10-2019
الوقـت   : 08:16am 

مفاجأة من العيار الثقيل: طلاق أصالة نصري وطارق العريان بسبب نسرين طافش!

الشعب نيوز -

تسربت شائعة جديدة وقوية داخل الوسط الفني عن وقوع الطلاق رسمياً بين الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان ولكن ينتظران الوقت المناسب لإعلان الأمر، وذلك بعد الكثبر من الأقاويل حول وقع الطلاق بينهما.

وفي التفاصيل فقد وقع الطلاق بينهما، في الوقت الذي سيتم الإعلان عن زواج العريان من الممثلة السورية نسرين طافش.

ولكن اللافت في التسريبات أن الكثيرين لاحظوا بأن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم طافش بطلاق ثنائي في الوسط الفني، فقد سبق وارتبط اسمها بوقوع الطلاق بين الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن.

 

ومؤخراً، كانت أصالة قد كتبت العديد من الرسائل التي تشير لوقوع خيانة من طرف العريان ووقوع الطلاق بينهما، بعد زواج دام  13 عاما أنجبا خلاله طفلين توأم هما علي وآدم.

 

وكانت شام الذهبي قد ألمحت للأمر في فيديو عبر خاصية إنستا ستوري، على موقع الصور انستقرام، وقالت خلال الفيديو: "الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.