غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 20-10-2019
الوقـت   : 07:20am 

هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات

الشعب نيوز -

قال مدير تنظيم هيئة النقل البري الدكتور بشار العمري إن على سائقي التكاسي التوجه لمكاتب الهيئة المتواجدة في كافة المحافظات لتبديل "كرت الإتجاه" للاستفادة من قرار السماح بنقل الركاب من المحافظة التي يعمل بها التكسي إلى أي وجهة في المملكة.

وقال العمري في حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الأحد، إن على سائقي التكسي العاملين في محافظة العاصمة التوجه لأمانة عمان من أجل تغيير كرت الاتجاه للتمكن من نقل الركاب باتجاه واحد إلى أي محافظة من محافظات المملكة.

وأوضح العمري بأن ما سمحت به هيئة النقل البري هو نقل الركاب من المحافظة التي يعمل بها "التكسي" إلى أي محافظة من محافظات المملكة باتجاه واحد، وليس عمل سائق التكسي في أي محافظة يرغب بها.
 
وقال العمري بأن خروج سائقي التكسي من محافظاتهم إلى المحافظات الأخرى غير قانوني، مؤكداً أن على كل سائق تكسي التوجه لمكاتب الهيئة لـ"تبديل الكرت" بشكل مجاني.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.