غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 20-10-2019
الوقـت   : 08:53am 

موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة

الشعب نيوز -

احتفالاً باليوم العالمي لكبار السن وتقديرهم واحترامهم باعتبارهم جزءاً مهماً من نسيج المجتمع، وتنفيذاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالبنك، زار عدد من موظفي كابيتال بنك يوم الخميس الموافق 17/10/ 2019 دار الضيافة للمسنين التابع لجمعية الأسرّة البيضاء.

وخلال الزيارة، أقام موظفو البنك العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي أدخلت الفرح والسعادة على قلوب المُسنين ، ثم قام الموظفون بتوزيع البطانيات عليهم استعدادا لفصل الشتاء.

وتأتي هذه المبادرة التطوعية من قبل موظفي كابيتال بنك، كعربون شكر لكبار السن المتواجدين في الدار وتقديراً لعطائهم وما قدموه للمجتمع ، حيث كان لهم كل الفضل في ما وصلت إليه الأجيال الحاضرة.

كما تأتي هذه المبادرة، تقديراً من كابيتال بنك لجهود جمعية الأسّرة البيضاء التي تأسست في العام 1971 وأنشأت دار الضيافة في العام 1979 كأول دار لرعاية المُسنين في المملكة.

وكان كابيتال بنك قد أعلن في شهر آب الماضي عن إطلاق نادي المسؤولية الاجتماعية التطوعي لموظفيه بهدف تشجيعهم على الانخراط والمشاركة في المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي ينفذها البنك، حيث ستساعدهم هذه المنصة على تأدية أدوارهم كسفراء له يعملون على نشر وتعزيز ثقافة التطوع داخلياً وخارجياً.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.