غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 20-10-2019
الوقـت   : 11:30am 

عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"

الشعب نيوز -
شارك مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع" والذي تنظمه مؤسسة نبل للتنمية والتدريب بمناسبة يوم الغذاء العالمي برعاية معالي وزيرة التنمية الاجتماعية يوم الجمعة الموافق 18/10/2019، وبمشاركة عدد من موظفي الجامعة.

وانطلق الماراثون داخل حدائق الملك الحسين بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والمواطنين، حيث تم اقامة العديد من الفعاليات في نقطة النهاية شملت على عرض فلكلوري لفرقة امانة عمان الكبرى، وألعاب تيلي ماتش للأطفال، وفقرة فنية للفنان الأردني محمود الدعجة، وكان الهدف من هذه المسيرة محاربة الجوع والفقر وتحقيق الأمن الغذائي للأسر المستحقة عن طريق مد يد العون الغذائي لهم والتدريب على تنفيد مشاريع منتجة للشباب والنساء.
وفي الحفل الختامي تم تكريم الجهات الداعمة والمشاركة في الماراثون، حيث تم تقديم شهادة شكر لجامعة عمان الأهلية لمشاركتها في الماراثون ودعمها المتواصل في خدمة المجتمع المحلي



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.