بالصور.... انسكاب حمولة شاحنة ديزل على شارع الـ 100   سواريز: ننتظر تعثر الريال   الروابدة عضوا بهيئة مديري مياه اليرموك   أجتماع حاشد لأبناء عشائر الحجايا.. واستياء شعبي من ادارة شركة الفوسفات..فيديو وصور   شاهد: مجموعة بادر تدعو الفلسطينيين لحرمان اسرائيل من 4 مليار دولار سنويا   نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ   بصور جريئة .. باريس هيلتون تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية   زلاتان ممازحا بعد قلب الطاولة على يوفنتوس "أنا رئيس.. لاعب ومدرب"   زوج الاميرة راية بنت الحسين اعلن اسلامه   الافراج عن الدكتور أحمد عويدي العبادي  
التاريخ : 26-10-2019
الوقـت   : 02:59pm 

هل توافق جيني اسبر على تصوير اعلان لانجري وملابس داخلية بمليون دولار؟.. فيديو

الشعب نيوز -

حلّت الممثلة السورية جيني اسبر ضيفة على على مواطنها الفنان باسم ياخور في برنامج “أكلناها” المذاع على شاشة “لنا” السورية.

وخلال الحلقة توجه باسم ياخور بسؤال الى جيني اسبر ان كانت تقبل تصوير اعلان لانجري وملابس داخلية او اعلان مساحيق تجميل مع رجل عاري تماما على طريقة كيم كاردشيان مقابل مليون دولار.

وقد اكدت جيني اسبر على قيامها بهكذا انواع من الاعلانات قائلة: “اكيد مش حوافق لا هيك ولا هيك طبيعي”.

 

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.